نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية متمثلة بإدارة الموارد البشرية برنامج تدريبي لمدة ثلاثة ايام حول خدمة العملاء , بمشاركة 25 موظفاً بالمؤسسة ، و ذلك في خطوة لإكسابهم خبرات ومهارات يستفيد منها الموظف في بيئة العمل و لتعزيز سعادة المتعاملين , و يأتي ذلك في إطار حرص المؤسسة و مساعيها الدؤوبة لتحقيق التطوير و التحسين المستمر لكادرها البشري وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية .
و يهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمعلومات و المهارات العملية حيث يتضمن البرنامج محاور عديدة تتمثل في تأسيس العلاقات المثمرة مع العملاء و تعزيز مهارات التواصل الفعال معهم و التعامل بشكل موضوعي , كما استعرض البرنامج مجموعة من التكتيكات التي يجب ان يتبعها الموظف في تقديم الخدمة للعميل من خلال التركيز على متطلباته و كسب الثقة و الرضى و تعزيز مهارات إدارة الغضب إلى جانب تفعيل الممارسات الاستراتيجية التي تهدف إلى إسعاد المتعاملين .
و اكد سعادة المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية , إلتزام المؤسسة بالمساهمة في التنمية المستدامة التي تشمل جميع المجالات والقطاعات الحياتية , مشيراً إلى ضرورة تنفيذ هذه البرامج التدريبية التي تعد تأهيلاً احترافيا لموظفي خدمة العملاء بما يضمن الوصول إلى تحسين الأداء و فق افضل المعايير , و اضاف أن المؤسسة من شأنها أن تعمل على صقل قدرات الكوادر العاملة في مركز خدمة العملاء ، ورفع الحافز لديهم ليتواكب مع المتغيرات التي تطرأ على منظومة العمل ، وصولاً إلى السلاسة والتنظيم والمنهجية المطلوبة لتحقيق رضا الجمهور، من خلال العمل على الارتقاء بأسلوب وآلية الاستجابة الفورية والرد على التساؤلات الواردة من المتعاملين ، مما يرفع مؤشر الأداء العام .