تقام اليوم 4 مباريات في افتتاح الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، يفتتحها البطائح بلقاء ضيفه مسافي عند الرابعة و45 دقيقة مساء، ويلعب الحمرية مع الفجيرة، والتعاون مع الذيد، والرمس مع مصفوت، على أن تستكمل مباريات الأسبوع غداً ب3 لقاءات تجمع العربي المتصدر مع الجزيرة الحمراء ودبا الحصن مع سيتي، وحتا مع جلف أف سي، فيما يخلد دبا الفجيرة للراحة.

وكانت مواجهات الجولة الماضية أتسمت بالقوة والأثارة، وأسفرت عن صراع ثلاثي على الصدارة يتقدمه العربي القيواني برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة) بعد فوزه على جلف، وهو الفوز السادس على التوالي منذ انطلاق الموسم، ويطارده بقوة فريقا البطائح ودبا الحصن برصيد 10 نقاط لكل منهما بعد فوزهما على مصفوت والجزيرة الحمراء، ثم يأتي دبا الفجيرة الذي يخلد هذا الأسبوع للراحة برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز الأكبر في الجولة الماضية على حساب الحمرية 4-1.

مواجهة الفجيرة (5 نقاط) والحمرية (6 نقاط) في ملعب الأخير اليوم عنوانها التعويض، خاصة أن الفريقين تعثرا في الجولة الماضية، «الذئاب» بالتعادل مع التعاون والتراجع للمركز الثامن، فيما مني «العنابي» بهزيمة قاسية أمام دبا الفجيرة.

ويسعى البطائح (10 نقاط) في لقائه أمام ضيفه مسافي (5 نقاط)، لمواصلة التفوق والمزاحمة على الصدارة،وهو عاد الأسبوع الماضي بفوز ثمين من ملعب مصفوت بعد أداء أكثر من رائع،أما مسافي الذي نجح في انتزاع نقطة غالية من حتا في الجولة الماضية،فيرغب في تأكيد أنه الرقم الصعب في المنافسة.

اللقاء الثالث طرفاه الذيد (6 نقاط) والتعاون (نقطة واحدة)، وهو أيضاً لا تنقصه القوة والأهمية خاصة من جانب الذيد الذي يطمح في اللحاق بسباق المقدمة، أما التعاون الذي ما زال يبحث عن فوزه الأول فسيحاول جاهداً الاستفادة من عامل الأرض وتحسين وضعه في المنافسة.

المنازلة الأخيرة يتبارى فيها الرمس ومصفوت، وكلاهما خسر مباراته السابقة ويقبعان في مؤخرة الترتيب، وستكون المباراة فرصة، لتذوق طعم الفوز وتحسين الصورة.

 

 

الخليج