أشاد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة بالجهود الكبيرة المميزة التي قدمتها فرق العمل من خط الدفاع الأول من وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة بمنطقة رأس الخيمة الطيبه خلال جائحة كورونا لمواجهة تفشي الفيروس ببراعة.

جاء ذلك خلال تكريم الشيخ سالم بن سلطان القاسمي فرق العمل من خط الدفاع الأول من المتطوعين والمنظمين من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين إضافة إلى عدد من متطوعين فريق رأس الخيمة التطوعي في قاعة الفحص وقاعة التطعيم الوطني بمركز رأس الخيمة للمعارض الذين ساهمو بعمل فحوصات الكشف المبكر عن إصابات فيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى التطعيم ضد الفيروس لتصدي لهذه للجائحة وللحيلولة دون تفشي الفيروس.

وقال الشيخ سالم القاسمي إن فرق عمل خط الدفاع الأول تستحق الثناء والشكر والتقدير لما قاموا بواجبهم في إنجاح استراتيجية الدولة بدرجات عالية من التنظيم والانسيابية وتسهيل إتمام الفحوصات والتطعيمات واستمرارية الأعمال والمرونة الوطنية في التعامل مع الظروف الطارئة، التي فرضتها الجائحة.

وأضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي إن الإمارات ماضية بقوة وثبات في مسارها نحو تحقيق الريادة العالمية، مشيرا إلى أن فرق خط الدفاع الأول برأس الخيمة خاصة والدولة عامة ، أثبتوا أنهم عضو فاعل في تحقيق الإنجازات التي تفخر بها الدولة وستبقى محل فخر واعتزاز لجميع الأجيال.

حضر الجميع مأدبة الغداء التي أقامها الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في قاعة مركز رأس الخيمة للمعارض احتفاء بهذا التكريم لفرق خط الدفاع الأول.

وام