الفجيرة اليوم- افتتحت ريسبونس بلس القابضة، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مركز “اوكيوميد الفجيرة”، أول مركز مهني طبي متخصص في الفجيرة. حضر الافتتاح الدكتور محمد عبد الله سعيد مدير منطقة الفجيرة الطبية والدكتور شامشير فاياليل رئيس مجلس ادارة شركة “ريسبونس بلس”

وتوفر اوكيوميد الفجيرة، المعتمدة من وزارة الصحة كمنشأة طبية مهنية متخصصة، جميع المستلزمات الطبية لقطاع البترول والغاز في الامارة، المصممة على أساس الفحوصات الصحية المهنية والفحوصات الطبية.

ومن خلال توفير أخصائيين ومنشآت طبية بأعلى المستويات، تم تجهيز اوكيوميد الفجيرة تجهيزاً كاملاً بأحدث المعدات لتقديم أدق نتائج الاختبارات والعلاج. وتم تطوير المنشأة الجديدة ببنية تحتيةK متطورة وتوفير طاقم من الأطباء من ذوي الكفاءةK وخدمات تشخيصية داخلية تشمل المختبر والأشعة. بالإضافة إلى وحدة قياس السمع وقياس التنفس و TMT.

ويعلق الرائد توم لويس، الرئيس التنفيذي لشركة ريسبونس بلس القابضة: ” تقوم خدمتنا على أساس توفير أعلى معايير الخدمات الصحية من خلال فريق طبي متميز وطاقم الطوارئ المتخصص، بتقنيات ومعدات متقدمة، إضافة إلى ذلك، تمكنا من تأسيس أول مركز طبي مهني يتم انشاؤه في الفجيرة.

وعلى الرغم من أن نطاق خدمتنا يشمل الطب التخصصي وكذلك الطب المهني، إلا أننا سنستهدف ونعمل على تلبية احتياجات الموظفين والعاملين في قطاعات النفط والغاز المتواجدة في الفجيرة على وجه الخصوص، لتقديم الخدمات الطبية للحالات التي تتراوح ما بين العادية والحرجة، والعلاجات المتقدمة وجميع المتطلبات الطبية الأخرى التي يحتاجونها”.

وأضاف لويس “نحن نركز على تقديم أعلى معايير الخدمات الطبية في مجالات خدمات الطوارئ الطبية، والخدمات الطبية للمواقع البعيدة، وإمداد القوى العاملة الطبية، والخدمات الطبية المهنية، وخدمات كونسيرج المرضى الدوليين، لتمهيد الطريق للنمو المستدام في إدارة الرعاية الصحية على مدى السنوات القليلة القادمة في جميع أنحاء الإمارات”.

وتسعى عيادة OccuMed إلى العمل مع الشركات المحلية والإقليمية والدولية لتقليل وقت تعطل الموظفين، وبالتالي تعزيز بيئة عمل صحية بالإضافة إلى رفاهية الموظفين بشكل عام.