اختتمت امس مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بإقامة 3 مباريات في ختام الجولة، حيث تغلب اتحاد كلباء على ضيفه الوحدة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأول، ليرفع أصحاب الأرض رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الوحدة، الذي تلقى الخسارة الأولى في سجله بالبطولة عذا الموسم، عند 20 نقطة في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية فاز شباب الأهلي على ضيفه الظفرة بهدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينمها على استاد راشد بدبي، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي الظفرة عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثالثة والختامية، حقق الشارقة الفوز على ضيفه بني ياس بثلاث أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الشارقة، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى النقطة 19 في المركز الرابع، ويتوقف رصيد الفريق المضيف عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الـ12 يومي الخميس والجمعة المقبلين، حيث يلتقي الظفرة مع النصر، والعين مع عجمان، وبني ياس مع شباب الأهلي، والوصل مع العروبة، وتستأنف المباريات في اليوم التالي، حيث يلتقي الإمارات مع الشارقة، وخورفكان مع اتحاد كلباء، والوحدة مع الجزيرة.

وام