في مفاجأة سارة، أعلن «إكسبو 2020 دبي» أنه يمكن للزوّار الآن شراء التذكرة الموسمية الختامية لـ«إكسبو 2020 دبي»، مع تبقي 50 يوماً فقط على ختام الحدث الدولي، مقابل 50 درهماً فقط. وإضافة إلى ذلك، تتيح الفترة بين 14 و18 الجاري، لحاملي التذاكر الموسمية إحضار صديق إلى «إكسبو» للاستفادة من تذكرة لمدة يوم واحد صالحة حتى 28 الجاري.

وتشمل قائمة أبرز الفعاليات المرتقبة، احتفالات الأيام الوطنية، بما في ذلك اليوم الوطني للمملكة المتحدة، واليوم الوطني للولايات المتحدة، والأيام الوطنية لكل من: الأرجنتين، جامايكا، جنوب إفريقيا، وأيرلندا. وستشهد الفترة المقبلة انعقاد أسبوع الغذاء والزراعة وسُبل العيش في «إكسبو 2020 دبي»، والاحتفال باليوم العالمي للمرأة، واستضافة ضيوف من مجالات عدة، كالجمباز وكرة السلة والتنس وموياي تاي (الملاكمة التايلاندية).

وستكون التذكرة الموسمية الخاصة متاحة من اليوم، ويمكن لحامليها الدخول غير المحدود حتى ختام فعاليات «إكسبو 2020 دبي» في 31 مارس المقبل.

ونجح الحدث العالمي في استقطاب الزوّار من مختلف الجنسيات، متحولاً إلى وجهة أولى في خيارات الجميع، منذ انطلاقته في أكتوبر الماضي، ليستقطب ببرنامجه الحافل بالثقافات والتجارب المبهرة، أكثر من 12.4 مليون زيارة.

الإمارات اليوم