الفجيرة اليوم- احتفلت اذاعة الفجيرة اف ام اليوم الاحد الموافق الثالث عشر من الشهر الجاري باليوم العالمي للراديو تحت رعاية وحضور الدكتور سعيد الحمر المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والاعلام وذلك تأكيداً للدور الهام الذي لعبته هذه الوسيلة على مدى قرون في تثقيف الشعوب ونقل الأحداث إلى كل المناطق النائية والبعيدة.

  وشارك المذيعون ومعدو البرامج  في تغطية الحدث  بانتاج وتقديم  برامج خاصة وتوظيف برامج الإذاعة اليومية لتتناسب مع الاحتفالية بيوم الراديو العالمي ، وهنأ الدكتور سعيد الحمر العاملين في الاذاعة بهذه المناسبة  معربا عن سعادته بالدور الذي يقومون به  في تقديم محتوى متميز  يتابع الاحداث والوقائع المحلية والعالمية  بالإضافة إلى مخاطبة كافة شرائح المجتمع وترجمة أهدافها ورؤاها.

من جانبه أكد الاستاذ محمود ربيعي مدير الاذاعة   إلى ان الاحتفال بيوم الراديو يأتي في ظل الدور الكبير الذي تلعبه الإذاعة في المجتمع ودعمها لقضاياه  المختلفة ..  مشيرا الى أنه يعد مناسبة سنوية تعيد التذكير بما قدمته الإذاعة ومازالت من خدمة معرفية وإعلامية لم تزل قادرة على أن تخاطب العقول والقلوب عبر سلسلة من برامجها المختلفة والمنوعة.