تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي، تنطلق الدورة الثامنة من بلاتفورم ٠٩ في الفترة من 2 – 6 مارس 2022 في منطقة الرميلة بإمارة الفجيرة تحت شعار “‘أورا’، اشعري بألوان قوتك”، وأكّدت الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي أهمية الاحتفاء بالمرأة العربية ودعم إنجازاتها، عن طريق إشراكها في المعارض المتجددة والمبتكرة، التي تعكس الأفكار الخلّاقة وتزخر بإبداعات النساء وتعرض مشاريعهم وقصص نجاحهم.

وأشارت إلى دور معرض بلاتفورم 09 في إثراء المنطقة بالمشاريع الفريدة من نوعها، وإلهام النساء حول العالم لمشاركة تجاربهن وطموحاتهن المستقبلية في منصات المعرض لتحقيق تجربة استثنائية من الاستكشاف والإلهام. وأضافت أن المعرض في دورته هذا العام يسعى إلى عرض ودعم إبداعات سيدات الأعمال في دولة الإمارات والعالم العربي، من خلال تسع منصات تفاعلية ومبتكرة سيتيح المعرض من خلالها الفرصة لزائريه لاختبار القوة الحقيقة للطاقة و تأثيرها على حياتهم.

وتوفر الدورة الثامنة للمعرض منصة إبداعية مليئة بالقوة والطاقة الإيجابية لتحتفل إمارة الفجيرة بالإبداعات النسائية من الإمارات و العالم العربي، وسيفتح المعرض أبوابه من الثالثة عصرًا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل .. كما تتوفر تذاكر المعرض عبر الموقع الرسمي للمعرض www.platform09.ae أو @zeronine.ae على الإنستغرام.

وام