الفجيرة اليوم- استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، مريم سالم الكعبي، بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في تخصص الهندسة الميكانيكية من جامعة الإمارات.
وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة، مريم الكعبي، تحقيقها هذا الإنجاز العلمي، متمنيًا لها التوفيق والنجاح. منوها بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الداعية الى تقديم كل سبل الدعم للشباب في تحقيق طموحاتهم العلمية المختلفة بما يسهم في التنمية الشاملة للدولة .

واستمع سموه من مريم الكعبي إلى شرحٍ تفصيليٍ عن رسالة الماجستير التي حملت عنوان “أتمتة عملية بثق معجون الضغط في خلية الألمنيوم”.

كما اطلع سموه على تفاصيل براءة الاختراع التي حصلت عليها مريم الكعبي لجهاز يساعد في تدريب الأفراد ذاتيًا على ثقب أجزاء الطائرة وتركيب القطع، وجهاز آخر يساعد في عملية إعادة هيكلة خلية الألمنيوم وتطوير تقنيات المصنع الذي تعمل به.

من جانبها، توجهت مريم الكعبي لسمو ولي عهد الفجيرة بالشكر والتقدير على الاستقبال، ولدعم سموه الدائم لأبناء الفجيرة وتشجيعهم على مواصلة الإنجازات المشرفة التي تسهم في بناء مسيرة النهضة الشاملة بالدولة.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.