الفجيرة اليوم – أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على الأثر الإيجابي للمبادرات الخيرية ودورها في ترسيخ قيم التكافل المجتمعي وبناء مجتمع متماسك، مشيرًا إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ودعمه للمشاريع الخيرية، إيمانًا من سموه بأهمية تعزيز الترابط المجتمعي وتوفير الخدمات الاجتماعية للمواطنين، بما يرقى لتقديم حياة كريمة لهم.
جاء ذلك خلال افتتاح سمو ولي عهد الفجيرة، قاعة الطويين للمناسبات في منطقة الطويين بإمارة الفجيرة،
بحضور سمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، و الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ومعالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق.

وأكّد سمو ولي عهد الفجيرة على القيم التي تحرص دولة الإمارات على نشرها بين أفراد المجتمع، والجهود المبذولة من قبل المؤسسات الخيرية والإنسانية لتسخير الإمكانيات والموارد في سبيل تسهيل حياة المواطنين وتخفيف التكاليف عنهم، منوّهًا سموّه إلى أهمية المشاريع المجتمعية وتأثيرها في دعم الاستقرار الأسري عبر تقديم التسهيلات المجتمعية للمواطنين في مختلف مناطق الدولة.
 
وتضمن حفل الافتتاح عروضًا غنائية للفرق الشعبية وفقرات تراثية متنوعة، بالإضافة إلى فقرات شعرية شارك فيها أهالي المنطقة احتفاءً بتدشين المشروع.

وتعدقاعة الطويين للمناسبات من المشاريع الخيرية التي تموّلها مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، بإشراف وإدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، حيث تتسع لـ 700 شخصً وتقع على أرض بمساحة كلية تبلغ 20400 متر مربع، وتضم إلى جانب صالة المناسبات عدد من المرافق الضرورية، ومصلى، وأقسام إدارية ولوجستية، وتقدم خدمات إقامة الأفراح والمناسبات لأهالي المنطقة.

حضر الافتتاح.. سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة و سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة.