الفجيرة اليوم- أطلقت شركة الفجيرة الوطنية للتأمين خدمة 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع، والاستجابة لطلبات العملاء من فريق متخصص من قسم الكول سنتر، متعددي اللغات، للحصول على وثائق التأمين وأي خدمات يحتاجها العميل بيسر وسهولة.
وأكد أنطوان المعلولي الرئيس التنفيذي للفجيرة الوطنية للتامين حرص الشركة على أن يكون قسم خدمة “الاتصال المباشر ” مدعم بمجموعة من مسؤولي خدمة العملاء لتوفير أية مساعدة يحتاجها العميل، والإجابة عن أية استفسار عن المنتجات بما يعزز من جودة خدمات الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تعمل مع الحكومة لتشجيع الإماراتيين على العمل في القطاع التأميني، حيث يوجد 30 بالمئة من الموظفين المواطنين يعملون ضمن فريق الاتصال المباشر ويقومون بدور هام في دعم بيئة العمل داخل الشركة.
وأضاف الرئيس التنفيذي: إن إطلاق خدمة الكول سنتر على مدار 24 ساعة، يأتي استجابة لطلبات المتعاملين مع الشركة، وحاجتهم إلى إصدار وثائق التأمين، بشكل سريع وخاصة التأمين على السيارات، إضافة إلى توفير المنتجات التأمينية كافة خلال أيام الأسبوع والعطل الرسمية، بما يساهم في رفع مستوى العمل والكفاءة لإسعاد المتعاملين الداخليين والخارجيين.