فاز كل من الشارقة والظفرة والوحدة على الإمارات والنصر والجزيرة، بينما تعادل العروبة مع الوصل وذلك في انطلاقة مباريات الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين امس السبت.

وتأجل حسم ثاني الفرق الهابطة إلى دوري الأولى “الظفرة أو العروبة” إلى الجولة الأخيرة من المسابقة حيث يلتقي الفريقان على استاد حمدان بن زايد.

وشهدت قمة مباريات الجولة فوز الوحدة على الجزيرة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد، ليرفع الوحدة رصيده إلى النقطة52 في المركز الثالث، ويتجمد رصيد الجزيرة عند 45 نقطة في المركز الرابع.

وفي لقاء آخر عزز فريق الظفرة موقفه بالبقاء في دوري أدنوك بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد آل مكتوم ليرفع الظفرة رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني عشر، ويتجمد رصيد النصر عند 32 نقطة في المركز الثامن.

كما أنعش فريق العروبة أيضا فرصته في البقاء بدوري المحترفين بعد التعادل أمام الوصل بهدف لكل منهما خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الفجيرة، ليرفع العروبة رصيده إلى النقطة 18 في المركز الثالث عشر والوصل إلى النقطة 33 في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى فاز الشارقة على الإمارات “أول الهابطين إلى دوري الأولى” بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الشارقة ليعزز الشارقة وصافته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، بينما تجمد رصيد الإمارات عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير.

وام