الفجيرة اليوم – أعلنت شركة الفجيرة الوطنية للتأمين عن توسيع خدماتها في “بوابة التأمين الإلكترونية” وإصدار وثائق التأمين المباشر للعميل، وذلك انسجاماً مع استراتيجية هيئة التأمين الرامية إلى نشر الوعي حول ثقافة التأمين وترسيخ هذه الثقافة بين العملاء.
وتتضمن بوابة التأمين الإلكترونية لشركة الفجيرة الوطنية للتأمين مجموعة من المعاملات المتعلقة بتصدير وثائق التأمين أون لاين، حيث يتاح للعميل شراء أربع أنواع من التأمين هي: وثيقة التأمين على السيارات والتأمين لمستأجري ومالكي المنازل إضافة إلى التأمين ضد الحوادث الشخصية.
وقال أنطوان المعلولي الرئيس التنفيذي للشركة: تسهم البوابة الإلكترونية في تعزيز أطر التواصل بين الشركة من جهة والمستفيدين من وثائق التأمين من جهة ثانية، حيث تشكل البوابة الوسيلة المثلى لمواصلة الابتكار في إطار تحسين الخدمات للعملاء بكل بساطة وسهولة.
وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة: إن البوابة الإلكترونية تهدف إلى تسهيل المعاملات على المتعاملين مع الشركة، و توفير البيانات الملائمة لهم في الوقت المناسب لضمان الاستفادة بطريقة آمنة وسليمة، علاوة على التدخل بفعالية في الوقت المناسب في حال تعثر العميل في استكمال إجراءات إصدار وثيقة التأمين الخاصة به.