الفجيرة اليوم – فريال عبدالله

اختتمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ودار راد للنشر، مشاركتها في الدورة الحادية والثلاثين من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، الذي أقيم في أرض المعارض بأبوظبي، خلال الفترة من 23 وحتى 29 مايو من الجاري.

وعلى مدار أيام إنعقاد المعرض، عرضت الهيئة عبر جناحها، سلسلة من الكتب والروايات ونسخ من مجلة الفجيرة، بهدف الارتقاء بالكتاب وتعزيز صناعة النشر ودعم الكتّاب والقرّاء.

وخلال مشاركتها، حرصت الهيئة على عقد لقاءات دورية مع الناشرين والمؤلفين والمسؤولين لتعزيز أواصر التعاون والتبادل الثقافي والحوار الحضاري والاستفادة من الخبرات مابينها وبين الجهات المشاركة.

وساهمت الهيئة ودار راشد في نقل صورة تعكس المنحى الثقافي للإمارة، والمستوى الفكري الرفيع لأبنائها وعلى وجه العموم، لدعم المشروع الثقافي الذي تحتضنه إمارة الفجيرة وتقوده، متمثلاً في دعم وتشجيع الموهوبين والكتاب والمفكرين في مجالات الثقافة بمختلف جوانبها.

ومن جهته، قال المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الدكتور سعيد الحمر: “إن معرض أبوظبي للكتاب هذا المحفل الثقافي، هو فرصة بارزة لدعم مجتمع المعرفة والنهوض بالمستوى الثقافي، وفتح المجال لتحقيق القيم المعرفية التي تنصب في مصلحة المجتمع المعرفي وتتوافق مع توجهاته” ، كما قدم الحمر الشكر الجزيل للقائمين على الجناح من الهيئة ودار راشد، لجهودهم المبذولة في الارتقاء بمستوى التنظيم.