الفجيرة اليوم – احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بتكريم موظفيها الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز – مرحلة القائد العام في دورتها السادسة، وذلك بهدف أن يصل العاملون في وزارة الداخلية في إنتاجهم إلى أقصى كفاءة ممكنة، والعمل على تحفيزهم، لدفع سلوكهم للاتجاه الذي يحقق الأهداف الإستراتيجية للقيادة ووزارة الداخلية.

وكرم سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، الضباط وصف الضباط والأفراد المدنيين والعنصر النسائي وفرق العمل والإدارات الفائزين بجائزة القائد العام للتميز لعام 2022.

وأشاد اللواء الكعبي بجهودهم المتميزة وإسهامهم في تطوير العمل والارتقاء به، وأكد أن تكريم الموظفين يأتي تنفيذا لإستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة، واهتمامهما الكبير بالعنصر البشري كونه المحور الأساسي في عمليات التنمية المستدامة.

وأوضح الرائد د. سعيد أحمد الصغيري رئيس قسم التميز المؤسسي إن الإبداع الوظيفي والرغبة في الإصرار بالحصول على درجات التميز العليا، أصبحنا سمه من سمات منتسبي وزارة الداخلية، وهو ما يقودنا إلى التأكيد على أن من بواعث الإبداع الوظيفي المهمة عناية الجهة الوظيفية، بتفعيل هذا المعنى بين منتسبيها وتشجيعهم على ذلك، لتبقى ثقافة الإبداع ركناً أساسياً لديهم، ليس فقط أثناء أدائهم لمهام عملهم، بل في مناحي الحياة كافة.

وحصدت الإدارة العامة للعمليات الشرطية على جائزة الجهة الرائدة، وفئة أفضل فريق عمل إداري فاز فريق جريمة الطلقة المجهولة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، وحقق مركز شرطة الصناعية الشامل المركز الأول ضمن أفضل وردية بنظام المناوبات، وحصل العقيد سيف راشد الزحمي على المركز الأول في الجوائز الوظيفية الفئة القيادية، والرائد هزاع سعيد الظنحاني في الفئة الإشرافية، والرائد د. مريم أحمد الكعبي فئة وظائف المستقبل، والنقيب أحمد سليمان الهنداسي فئة الاتصال الحكومي، والملازم أول علي سعيد الظنحاني الفئة التخصصية للضباط، وفي الفئة التخصصية لصف الضباط والأفراد والمدنيين حصل المساعد أول محمد راشد العبدولي على المركز الأول والملازم أول حميد حارب الذباحي فئة الشباب والضباط والمدني شيماء خميس القاضي فئة الشباب لصف الضباط والأفراد والمدنيين.

ونال المساعد أول سالم مصبح الزحمي المركز الأول ضمن فئة سعادة المتعاملين لصف الضباط والأفراد والمدنيين والنقيب أحمد راشد اليماحي فئة الموظف الميداني للضباط، والشرطي أول محمد أحمد اليماحي فئة الموظف الميداني.

وكما كرم اللواء الكعبي عدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي الذين حققوا أعلى عدد زيارات لمعرض إكسبو 2020 نظيراً لجهودهم ودورهم الملموس في تحقيق مستهدفات الوزارة على مستوى شرطة الفجيرة.

حضر الحفل العميد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعميد د. سليمان سعيد المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة وعدد من الإدارات والضباط وصف الضباط والأفراد.