يواصل المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة «مواليد 2003» تدريباته في معسكره الحالي في المملكة المغربية، الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي ويستمر حتى يوم 15 يوليو الجاري، والذي يأتي في إطار استعدادات «أبيض الشباب» للمشاركة في النسخة الثامنة لبطولة كأس العرب تحت 20 عاماً، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في مدينة أبها السعودية، في لفترة من 20 يوليو إلى 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 18 منتخباً، وضمن برنامج تحضيراته للتصفيات الآسيوية المقرر انطلاقها في شهر سبتمبر 2022.

وكانت قرعة بطولة كأس العرب تحت 20 عاما، أُجريت يوم 26 يونيو الماضي، وأسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي الأردن واليمن.

وضمت قائمة منتخبنا لهذا المعسكر 26 لاعباً، هم: محمد خليل، خميس أحمد، محمد أحمد، هزاع سبيت، عمر إبراهيم، محمد سالم، مايد سعيد، راشد بدر، سيف ياقوت، راشد محمد، عيسى خلفان، خالد صالح، يوسف عبدو، سيف خالد، علي عبدالعزيز، عبد الله خالد، سعيد أحمد، عتيق عصام، سالم طارق، ربيع حسن، عبدالله بدر، حمد عارف، أحمد ناصر، نواف جاسم، مبارك سالم، زايد عبد الله. ويُشرف على تدريب منتخب الشباب المدرب الإسباني فرانك أورتيغا.

الخليج