الفجيرة اليوم-  نفذت جمعية الفجيرة الخيرية مشاريع عيد الأضحى المبارك بدعم وتعاون كبيرين من قبل المحسنين وفاعلي الخير والمتطوعين من الأفراد والجهات والدوائر الحكومية والخاصة استفاد منها 5542 مستفيد.

وأكد سعادة يوسف المرشودي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية أن حملة عيد الأضحى تحتل مكانة كبيرة في قلوبنا وتمثل نموذج مشرف للعمل الخيري والإنساني في بلدنا الحبيب

وأوضح أن مشاريع حملة عيد الأضحى شملت توزيع لحوم الأضاحي على 5000 أسرة داخل وخارج الدولة  بزيادة 2000 مستفيد عن العدد المتوقع قبل تنفيذ الحملة ، فيما جاءت المحصلة النهائية لقوائم المستفيدين من مشروع كسوة العيد 242 يتيماً. مستفيد، إضافة إلى مبادرة توزيع سلة الفواكه علي الأسر المتعففة والأيتام واستفادت منها 300 أسرة إلى جانب العديد من المبادرات الإنسانية التي كان لها الدور الكبير في اسعاد العديد من المستفيدين.

وأشار المرشودي إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها وشملت توزيع لحوم الأضاحي إضافة لتوزيع كسوة العيد وسلة الفواكه على الأسر المتعففة والأيتام من المسجلين بقوائم الجمعية والمبادرات الأخرى المصاحبة للحملة نالت دعما كبيرا من قبل المحسنين مبينا أن العمل الخيري لا ينحصر في مساعدة المحتاج فحسب، بل يفتح المجال أمام كافة فئات المجتمع وطبقاته للمساهم حتى المستهدفون بالمساعدة أنفسهم عليهم دور ومسؤولية في المساهمة في خدمة أهداف الجمعية وتطوير العمل الإنساني بها .

وتوجه المرشودي  بالشكر الجزيل إلى كافة المشاركين في نجاح الحملة سواء أفرادا أو مؤسسات كما تقدم بالشكر إلى المقاصب في (الفجيرة – مسافي – مربح – دبا – البدية) على ما قدموه من تسهيلات أمام الجمعية وهو ما ساعد على الانتهاء من عمليات الذبح والتوزيع مبكرا و كذلك لفرق العمل في مختلف اللجان من الموظفين والمتطوعين لدورهم في تنظيم عملية التوزيع مما أسهم في تحقيق أهداف الحملة .