الفجيرة  اليوم-   وقعت  شركة الفجيرة الوطنية للتأمين اتفاقية تعاون مشترك مع  مركز ساعد الفجيرة للخدمات الحكومية، بهدف توفير خدمات التأمين الصحي لتأشيرات الإقامة في الإمارات الشمالية   التي تشمل  بعض التغطيات في العيادات والمستشفيات في حالات الطوارئ.

وقع الاتفاقية عن شركة الفجيرة للتأمين  عبد العزيز الأفخم مدير فرع الفجيرة وعن شركة ساعد المهندس ابراهيم يوسف رمل الرئيس التنفيذي للشركة بحضور الاستاذة إيمان السماحي مدير المركز.

وقال  الرئيس التنفيذي لشركة الفجيرة الوطنية للتأمين أنطوان المعلولي: إن الشركة ستقوم بموجب هذه الاتفاقية، بتقديم خدماتها في مجال إصدار التأمين الصحي على تأشيرة الإقامة في الإمارات الشمالية ، من خلال مركز خدمة مركز ساعد بالفجيرة، كما يتم التعاون والتنسيق بين الجانبين لتطوير آلية العمل.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة الفجيرة للتأمين قدرة الشركة  على استيعاب كافة الطلبات التأمينية من الإمارات الشمالية وغيرها، واستخدام التأمين الصحي كوسيلة نقدم من خلالها أفضل المنتجات بما يتناسب مع طلب كل عملاءها  والجهات المتعاونة مع الشركة. 

ومن جانبه ، أكد سعادة الرئيس التنفيذي لشركة ساعد  المهندس/ابراهيم يوسف رمل الحرص على التعاون مع جميع الشركاء لتقديم رحلة متميزة ومتكاملة من الخدمات لعملاء المركز ويأتي التعاون مع شركة الفجيرة الوطنية تعزيزًا لذلك وبما يحقق مصالح الطرفين،  لافتاً إلى أن المركز سيوفر  الموقع للعاملين لتقديم خدمات التامين الصحي لعملاء مركز ساعد الفجيرة