People holding mobile phones are silhouetted against a backdrop projected with the Twitter logo in this illustration picture taken in Warsaw September 27, 2013. Twitter Inc, the eight-year-old online messaging service, gave potential investors their first glance at its financials on Thursday when it publicly filed its IPO documents, setting the stage for one of the most-anticipated debuts in over a year. Picture taken September 27. REUTERS/Kacper Pempel (POLAND - Tags: BUSINESS TELECOMS LOGO)

قررت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تويتر رفع قيمة الاشتراك في خدمتها المميزة «تويتر بلو»، بعد نحو 8 أشهر من إطلاقها، تتيح خدمة «تويتر بلو» التي تم إطلاقها في الولايات المتحدة ونيوزيلندا في نوفمبر الماضي للمشتركين دفع مقابل الحصول على خصائص ووظائف غير متاحة لمستخدمي الاشتراك العام، مثل القدرة على تعديل التغريدة بعد النقر على زر النشر، وقراءة المشاركات دون ظهور إعلانات. كانت قيمة اشتراك الخدمة الجديدة في البداية 3 دولارات شهرياً، لكنها زادت إلى 5 دولارات شهرياً اعتباراً من الخميس الماضي.

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن الزيادة ستطبق فقط على المشتركين الجدد في الوقت الراهن، حيث لن يدفع المشتركون الحاليون أي زيادة في قيمة اشتراكهم الشهري حتى أكتوبر المقبل.

البيان