الفجيرة اليوم- أقيم امس الخميس ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢ حفل المعطف الأبيض وذلك لطلبة التخصصات الطبية في جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة من كليتي طب الأسنان و الصيدلة والعلوم الصحية بحضور سعادة مدير الجامعة أ.د علي أبو النور والسادة نواب المدير وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية و الطلبة وأولياء أمورهم. كما حضر الحفل ممثلو الجهات الداعمة للحفل من شركاء الجامعة وهم د. ميرفت سلامة من مجموعة صيدليات هيلث فيرست و د. روان عبدالكريم من شركة جلاكسو سميث كلاين.

استهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها سعادة بروفيسور تامر عبد الباري عميد كلية طب الأسنان تحدث فيها عن تاريخ المعطف الطبي وتطوره طبقا لمقتضيات المهنة وصولا إلى هيئته الحالي، كما تحدث بروف تامر عن تطور الأدوات المساندة لطبيب الأسنان وما هو متوقع في ظل التطور المتسارع في مجال طب الأسنان.

أيضا رحبت سعادة البروفيسور سمية سر الختم بالسادة الحضور وعبرت عن امتنانها للطلبة على مشوارهم المذهل في رحلتهم بالتخصصات الطبية بالجامعة وحثتهم على استمرار العمل الجاد لما فيه خير وطنهم ومجتمعهم.

بعد ذلك تفضل سعادة أ.د. علي أبو النور يصاحبه عميدا كلية طب الأسنان والصيدلة وممثلو المؤسسات الراعية بتقليد طلبة التخصصات الطبية ممن سيبدؤون مرحلة الدراسة السريرية معاطفهم البيضاء وشاراتهم التعريفية.

في ختام الحفل قام بروفيسور تامر بتلقين الطلبة قسم المهنة في أجواء من الفرحة والفخر تلا ذلك التقاط الصور التذكارية.