الفجيرة اليوم- أطلقت محكمة الفجيرة الاتحادية الابتدائية، مبادرة “نجمعهم بالخير” بالتعاون مع مجلس إدارة البيت متوحد، والتي تستهدف فئة المتزوجين الجدد كخدمة استباقية تعزز من توفير البيئة المثالية لحياة أسرية ناجحة. 
وحضر الاحتفال سعادة المستشار الدكتور عبد الناصر الشحي رئيس محكمة الفجيرة الاتحادية الابتدائية، والدكتور سعيد الحمر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والاعلام، وعدد من المسؤولين ممثلي الدوائر الحكومية وأعضاء الهيئة القضائية في الفجيرة.
وتضمن برنامج الحفل عرضاً لإنجازات محكمة الفجيرة ووزارة العدل، وشرح مفصل حول المبادرة التي تعتبر خدمة استباقية للمقبلين على الزواج، من خلال توفير خصم من 30 إلى 50 بالمئة على حجز قاعات البيت متوحد لحفلات الزواج، والتي ستطبق في إمارة الفجيرة ومن المتوقع أن تعمم هذه المبادرة على إمارات أخرى.
وثمن سعادة الدكتور عبدالناصر الشحي دور قاعة البيت متوحد في تعزيز أطر التعاون مع محكمة الفجيرة لخدمة الشباب المقبلين على الزواج، وتسهيل حياتهم وتخفيف عبء الالتزامات المالية عليهم بطريقة استباقية، عند البدء بإجراءات الزواج كبادرة مميزة تحقق تطلعات القيادة الرشيدة في إسعاد المواطن.