الفجيرة اليوم-  توج لاعب منتخب الامارات ونادي الفجيرة للشطرنج والثقافة عمار محمد السدراني بالمركز الاول تحت 20 سنة في بطولة الامارات الفردية للرجال والفئات العمرية والتي اختتمت أمس في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وبمشاركة 251 لاعبا ولاعبة من جميع اندية الدولة من المواطنين والوافدين .

وأضاف السدراني إنجازًا جديدا للإنجازات التي حققها نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة على جميع الصعد المحلي والعربي والدولي

وفي هذا السياق اهدى رئيس مجلس ادارة النادي سعادة الدكتور عبد الله ال بركت الانجاز الى اصحاب السمو الشيوخ مؤكدا ان الانجازات تواصلت طوال السنوات الماضية وتعززت من عام لأخر وهو ما يعكس الدعم والرعاية الكريمة  لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة “رعاه الله” وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وسمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، والمكانة المميزة لرياضة الشطرنج في الفجيرة بحيث اصبحت مدينة عالمية في الشطرنج يتطلع نخبة  لاعبي العالم المميزين لمواجهة لاعبي الفجيرة كل في فئته العمرية والى المشاركة في البطولات التي يتم تنظيمها في الفجيرة.

ويعد اللاعب السدراني أبرز لاعبي الامارات في فئته العمرية بعد الفوز في العديد من البطولات خلال السنوات الخمس الماضية مما رشحه للتواجد في المراتب المتقدمة.

بدوره قال نائب رئيس مجلس الإدارة السيد محمد عبد الله الزعابي : يسعدنا فوز اللاعب السدراني في البطولة خصوصا وانه شارك وهو يؤدي الخدمة الوطنية وشارك خلال الاجازة الاسبوعية وتمكن من الفوز على جميع المنافسين المشاركين في فئته ونعتز في النادي بالإنجاز والذي يؤكد المكانة التي أصبح عليها لاعبي النادي بالشطرنج. بدوره أكد اللاعب السدراني أن الجهود التي تبذلها ادارة النادي ساهمت ان يواصل تألقه ويحقق الفوز في هذه البطولة وغيرها من البطولات ويعتز انه من ابناء امارة الفجيرة ويتطلع لتحقيق أفضل الانجازات مستقبلا