انطلقت أمسٍ السبت منافسات بطولة كأس الفجيرة الدولية السابعة لتنس غرب آسيا للشباب والشابات تحت 18 سنة، والتي تقام في ملاعب نادي الفجيرة الدولي للتنس بتنظيم الاتحاد الاماراتي للتنس، وذلك بمشاركة 92 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم.

وتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس عبد الغفور بهروزيان بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة “رعاه الله” للرعاية والتوجيهات الكريمة والدعم المتواصل لتطور الرياضة في دولة الامارات العربية المتحدة، وفي الفجيرة، مما ساهم باستمرار استضافة وتنظيم النادي لبطولات التنس بشكل منتظم طوال السنوات الماضية ومنذ تأسيس النادي بنجاح مميز.
وأثنى على الجهود التي يبذلها اتحاد الامارات للتنس برئاسة الشيخ حشر آل مكتوم لتعزيز النقلة النوعية للتنس في الامارات ونشر ثقافة ممارستها بشكل مميز.

ورحب بهروزيان باللاعبين المشاركين في البطولة متمنيا لهم النجاح بتحقيق الطموح الذي يتطلعون إليه وأن تظهر البطولة بأفضل المستويات الفنية.

وشهد الأمين العام لاتحاد التنس ومدير البطولة ناصر يوسف المرزوقي انطلاق المنافسات التمهيدية، وعبر عن سعادته بالجاهزية لاستقبال الحدث الرياضي ومؤكدا حرص الاتحاد على تقديم أفضل الجهود الرامية لنجاح البطولات التي يشرف على تنظيمها ومنها البطولة الحالية ويحرص على ظهورها بشكل يليق بمكانة البطولات الرياضية، التي نظمها النادي في السنوات الماضية.

يذكر أن النسخة الحالية تشهد مشاركة لاعبين مميزين من كلا الجنسين من فئة الشباب منهم الهندي ريان ساجت والمصنف (724) عالميا للشباب والروماني روبرت غونه الثاني على البطولة والمصنف (944)، واليوناني بابلوس تيتي باس (988) على العالم والرومانية ستيفانيا (634) والاستونية اندريا )639)، وبخصوص اللاعبين المواطنين يشارك اللاعب الاماراتي مروان ناصر المرزوقي في الدور التمهيدي للبطولة إضافة إلى عدد آخر من اللاعبين الموهوبين والمميزين.