هطلت اليوم أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الدولة تتخللها بعض السحب الركامية، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً.
وشهدت إمارة أبوظبي ومناطق متفرقة من الدولة هطول أمطار خفيفة، منها الظفرة والعين والسلع وغيرها. كما هطلت أمطار خفيفة على منطقة جبل علي في دبي والبرشاء.
وفي إمارة الشارقة هطلت أمطار على منطقة البداير والمدام وغيرها.بحسب المركز الوطني للأرصاد.
ودعت بلدية منطقة الظفرة إلى توخي الحيطة والحذر في السير على الطرقات نظراً لتأثر بعض المناطق برياح نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة وتساقط الأمطار.
ودعت الجمهور للتواصل على الخط الساخن 993 أو عبر الواتس اب 026788888 في حال وجود تجمع رمال أو سقوط أشجار أو وجود أي طارئ.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم في حالة عدم استقرار جوي، وتزداد كميات السحب تدريجياً على مناطق متفرقة من الدولة يتخللها بعض السحب الركامية يصاحبها سقوط أمطار، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً.
وقال المركز في بيانه اليومي إن الرياح ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية / 20 إلى 35 تصل إلى 50 كم/س .. ويكون الموج في الخليج العربي متوسطا الى مضطرب أحياناً مع السحب ويحدث المد الأول عند الساعة 14:20 ووالمد الثاني عند الساعة 04:52 والجزر الأول عند الساعة 08:08 والثاني عند الساعة 21:49 ..وفي بحر عمان يكون الموج متوسطا الى مضطرب أحياناً مع السحب ويحدث المد الأول عند الساعة 11:06 والمد الثاني عند الساعة 00:35 والجزر الأول عند الساعة 17:45 والثاني عند الساعة 06:44.

الاتحاد