كشفت الجدولة الزمنية الخاصة بنتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023، المعتمدة من مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، إعلان نتائج طلبة «المرحلة الثانوية»، التي تضم الصفوف 9-12، في المدارس الحكومية والخاصة التي تتبع المنهاج الوزاري اليوم الإثنين 9 يناير في الثالثة عصراً.
وبحسب الجدولة، من المقرر إعلان نتائج طلبة الخامس إلى الثامن، الثلاثاء 10 يناير، عقب انتهاء الدوام في الثالثة عصراً، على أن تعلن نتائج الأول إلى الرابع، يوم الأربعاء 11 منه، في التوقيت نفسه.
ووفرت الإمارات للتعليم، عدداً من القنوات الرسمية لتمكين الطالب من الحصول على نتائج امتحانات نهاية الفصل الأول، وأسندت مهام التعامل مع الأعطال المفاجئة والرد على الاستفسارات والشكاوى، إلى فريق متخصص من الدعم الفني في المؤسسة.
ووفقاً للجدولة الزمنية تعني العلامة (-) التي قد تظهر في الشهادة، عدم حصول الطالب على درجة النجاح، ويتطلب الدخول للصفوف الصيفية ولديه امتحان الإعادة في المادة، فيما تعني العلامة (F ) عدم الحصول على درجة النهاية الصغرى، ولا يتطلب دخول الفصول الصيفية أو التقدم لامتحان الإعادة لهذه المادة.
وفي شرح المؤسسة للعلامة (**)، أفادت بأنها تعني أن هناك درجات غير مدخلة أو غير معتمدة، وعلى الطالب رفع الحالة إلى الدعم الفني على البريد الالكتروني. أما العلامة (E ) فتعني أنه لا يتطلب منه الدخول إلى الصفوف الصيفية أو امتحان الإعادة.

الخليج