الفجيرة اليوم – كرّمت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، كافة موظفيها والعاملين بها، تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال عملهم، وذلك في حفل نظمته مساء أمس الاثنين 23 يناير الجاري، في فندق البحر بالفجيرة، بحضور الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة، وأحمد سلطان الحنطوبي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وعائشة محمد الجاسم عضو مجلس الإدارة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة.

وبدأ الحفل بكلمة للشيخ سعيد بن سرور الشرقي أثنى فيها على جهود جميع الموظفات والموظفين والعاملين وعملهم بروح الفريق الواحد، وتضافر جهودهم وتعاونهم.

وقال: “إن عبارات الثناء البسيطة لا توفيكم حقكم، لكنّها تُعبّر لكم عن مدى افتخارنا بالعمل مع فريق عملٍ مميز مثلكم، فلولا تضافر جهودكم وتعاونكم وإخلاصكم لما حققنا أي نجاحٍ أو تقدم”.

وألقى سلطان جميع الهنداسي كلمة أكد فيها أن الإنجازات في بيئة العمل لا تتحقق إلا بوجود فريق عمل ناجح ومتجانس، ولهذا تمكنت الغرفة من تجاوز مجمل تبعات جائحة كورونا، التي كانت اجتاحت العالم منذ أواخر عام 2019.

وأكد الهنداسي أن الغرفة تعمل حالياً على تطبيق أحدث البرامج الإدارية التي تسهم في تطوير آلية عملها، حيث قامت بتوقيع اتفاقية للحصول على شهادة الجودة الشاملة “الآيزو 9001″، وكذلك تطوير نظام قياس رضا المتعاملين والشكاوي والمقترحات، ودعا الموظفات والموظفين للتعاون كفريق عمل واحد لتطبيق وإنجاح هذا البرنامج وإبراز دور الغرفة في الجودة الشاملة، والمشاركة الفعَالة والإيجابية في جائزة الفجيرة للتميز الحكومي.

وتوجه بالشكر والتقدير، لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، لما يولونه من اهتمام في تحقيق أهداف الغرفة وإيجاد أفضل السبل لتوفير بيئة عمل مناسبة لجميع الموظفين، وأشاد بجهود كافة العاملين بالإدارات والأقسام بالغرفة وفروعها، وبمركزي معارض الفجيرة ودبا على ما يبذلونه من جهود لتسيير آليات العمل في سبيل تحقق الطموحات المنشودة.

وألقت الموظفة أميرة البستكي كلمة إنابة عن الموظفات والموظفين أعربت خلالها عن الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام لمبادرتهم بالتكريم.

وفي ختام الحفل تم تكريم الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة وكافة الموظفات والموظفين.