الفجيرة اليوم – تنطلق يوم غد فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة الفجيرة، بمشاركة واسعة من مختلف الجهات والدوائر الحكومية والاتحادية والمؤسسات التعليمية وتستمر حتى نهاية شهر فبراير 2023.

وقال سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، إن مشاركة إمارة الفجيرة في شهر الإمارات للابتكار تؤكد حرص الإمارة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على تعزيز مفاهيم الريادة والابتكار والتميز في المجتمع وتقديم الخدمات وفق أفضل معايير الحودة على مستوى العمل المؤسسي والمجتمعي.

وتقدم مؤسسات إمارة الفجيرة المشاركة في شهر الإمارات للابتكار مجموعة متنوعة من الأنشطة وورش العمل والمبادرات التي تناقش عدداً من أهم محاور الابتكار في مجال الخدمات البيئية، والتعليم المستمر، والأمن والسلامة، وصناعة المحتوى والإعلام الجديد، وتقدمها للجمهور المستهدف بمختلف فئاته.

وتهدف مشاركة إمارة الفجيرة في شهر الإمارات للابتكار هذا العام إلى نشر الابتكار كأسلوب حياة، والمساهمة في تطوير الخدمات الحكومية عبر نشر ممارسات مبتكرة تسهم في تحسين جودة حياة الأفراد وترفع الوعي في مختلف مواضيع القطاعات الحيوية.