الفجيرة اليوم- أقامت اللجنة المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية للرماية بنسختها الأولى مساء أمس الأربعاء حفل العشاء الرسمى للمشاركين وضيوف البطولة بموقع الفعالية بمنطقة وادي غوب بدبا الفجيرة.
وتوافد المسؤولون بدوائر الفجيرة الحكومية المحلية والاتحادية وأهالي منطقة دبا الفجيرة والمناطق القريبة الى موقع البطولة ، وتفقدوا أرجاء القرية التراثية بأقسامها المختلفة والتي تضم ركن الحِرف اليدوية ،والأكلات الشعبية ومنتوجات الأسر المنتجة إضافة الى ساحة العروض التراثية التي تستضيف عروضاً لفن اليولة، شاركهم ضيوف البطولة من الأجانب الرقصات الشعبية ، ثم تناول الضيوف العشاء في أحضان الطبيعة .

وإفتتحت فرقة العود التابعة إلى أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة والتي يقودها شباب اماراتيون حفل العشاء بعروض موسيقية عزفت من خلاله مجموعة من المقطوعات الموسيقية المحلية والعالمية، وكانت بمثابة لقاء مع النغم الأصيل.

وقدم مدير البطولة العقيد سيف الزحمي كلمة رحب فيها بالمشاركين واللجان العاملة في أجواء بهيجة استمتع من خلالها المشاركون بفقرات الحفل والحفاوة البالغة بعد مجهود رائع من اللجنة المنظمة.

من جانبه ألقى سفير البطولة بطل العالم في رماية الأطباق جورج ديجويد كلمة أثنى خلالها على موقع البطولة الذي وصفه بالرائع مؤكداً أنها فرصة جيدة للمشاركين للتعرف على طبيعة المنطقة .

وقدم ديجويد شرحاً مفصلاً خلال كلمته لجميع المشاركين حول قوانين وشروط سير العمل في أول يوم للبطولة و آلية الانطلاق من أول منصة لخوض المنافسات الرسمية للبطولة .

تجدر الإشارة إلى أن منافسات البطولة تتواصل حتى السبت المقبل بمشاركة 444 متسابقاً من 43 دولة تتضمن أربع فئات هي المفتوحة، والكبار، وفئة الناشئين، وفئة النساء.