الفجيرة اليوم- وصلت البطولة الرمضانية للأشبال والبراعم دبا تجمعنا التي ينظمها نادي دبا الرياضي الثقافي بملاعب أكاديمية النادي لمحطة اليوم السادس ، حيث ارتفعت مؤشرات الاثارة والقوة والحماس وسط اللاعبين وأجهزتهم الفنية وعائلات اللاعبين والمشجعين الذين يتابعون البطولة وسط أجواء رياضية وترفيهية واجتماعية رائعة.
وأكد أحمد سليمان الهنداسي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية دبا تجمعنا أن البطولة تسير وفق البرنامج الموضوع لها ، مشيراً إلى أن ليالي البطولة شكلت فرصة للتعارف والتلاقي والترفيه ونشاطاً رياضياً رائعاً للاعبين شغل أوقاتهم بممارسة رياضية مفيدة.
وقال الهنداسي :” إن المشاركة القياسية لعدد 330 لاعباً يمثلون 22 فريقاً أسعدتنا ولكنها مثلت تحدياً لإدارة النادي وللجنة المنظمة ولجميع الأطقم الفنية والإدارية بأهمية السير على طريق الجودة حتى النهاية في كل الممارسات الفنية والتنظيمية الخاصة بالبطولة تحقيقاً لأهدافها من أجل أن يشعر الجميع بأنهم في دارهم”.
ويُذكر أن البطولة الرمضانية للأشبال والبراعم انطلقت السبت الماضي 25 مارس الجاري وتستمر حتى 6 أبريل المقبل لمواليد 2009- 2013.

النتائج والترتيب
وضمن منافسات مسابقة الأشبال ، تصدر الهلال المجموعة الأولى بـ 5 نقاط بعد فوزه في مباراة وتعادله في الثانية وحصاده لنقطة إضافية من ضربات الجزاء ، ويأتي برشلونة ثانياً برصيد 4 نقاط من تعادلين ونقطتين من ضربات الجزاء ، ثم عيال زايد الذي حصد 3 نقاط بعد اعتباره فائزاً بداعي انسحاب المنافس ، ويقبع نجوم الحصن في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.
ولم تكن منافسات البراعم بأقل قوة واثارة ، حيث تمكن فريق ضدنا من اعتلاء صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفوزه في مباراتين وتعادل وحيد إضافة لنقطتين حصدهما من ركلات الترجيح ، ويأتي فريق نجوم المشاهير ثانياً بـ 8 نقاط بعد فوزه برباعية نظيفة على الامبراطور ، يليهما في المركز الثالث فريق ريال بـ 5 نقاط والامبراطور رابعاَ بنقطة وحيدة ثم المدرسة الهندية بلا رصيد.
وعلى مستوى المجموعة الثانية لمسابقة البراعم يعتلي فريق ليفربول صدارة المجموعة بـ 4 نقاط ويأتي فريق الينابيع ثانياَ بنفس رصيد النقاط يفصل بينهما فارق الأهداف ، ويحل مانشستر ثالثاَ بـ 3 نقاط والبدية رابعاَ بـ 3 نقاط ثم دريم تيم في المؤخرة بنقطة وحيدة.