الفجيرة اليوم– قال معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة ، رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية .
أن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه باقي في قلوبنا وعقولنا ونتذكره بكل خيركل يوم وندعوا له الله عز وجل بالرحمة والمغفرة ، وعلى نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثره يسير صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي يواصل بكل إخلاص مسيرة الاتحاد المباركة .
مضيفاً أنه بفضل المبادئ والقيم التي غرسها الوالد المؤسس في كل فرد منا من قيم وأخلاق سامية وحب للخير والتسامح والتي امتدت للكثير من مناطق العالم حتى أصبح العمل الإنساني صفة وقيمة أصيلة في أبناء الإمارات لا يفرق بين عرق أومعتقد أو لون أو جنسية، هو بالمطلق رسالة إنسانية عززت من دور ومكانة دولة الإمارات بين الشعوب والأمم.” وقد تبوأت دولة الإمارات بفضل جهوده ومبادراته الإنسانية في مناصرة الضعفاء ومساعدة المحتاجين وإغاثة المنكوبين، الصدارة والريادة في ميادين العمل الخيري .
وأضاف الرقباني: إننا في هذه الأيام المباركة ندعوا بالرحمة والمغفرة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ونعمل جاهدين على تقدير وترسيخ قيم الوفاء والعطاء التي غرسها الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في قلوب شعب الإمارات والمقيمين على أرضها تحت ظل قيادتنا الرشيدة.
رحم الله فقيد الوطن الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته وأنزل عليه رحمته ورضوانه إنه سميع مجيب الدعاء .