ناقشت جمعية الفجيرة الخيرية، خلال اجتماع الجمعية العمومية للعام 2023، التقرير المالي لمدقق الحسابات والتصديق عليه واعتماد الميزانية الختامية لعام 2022 والتي بلغ إجمالي مدفوعاتها وإنفاقها على المشاريع الخيرية 73.715.181 مليون درهم.

انعقد الاجتماع برئاسة سعادة محمد علي الملا نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية وحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ويوسف المرشودي مديرعام الجمعية.
ونقل الملا للحضور تحيات معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية الذي تمنى لأعضاء المجلس والجمعية العمومية التوفيق في أعمالهم، مثنيا على أداء العاملين خلال العام الماضي الذي أثبتت فيه الجمعية كفاءتها وقدرتها على العمل والتميز في مختلف الظروف ومساعدة الفئات المحتاجة في المجتمع.
واطلع الاجتماع بحضور محمد حمزة مندوب وزارة تنمية المجتمع والمدقق الخارجي لحسابات الجمعية، على تقرير مجلس الإدارة الذي تضمن الأنشطة الخيرية للعام 2022 واستمعوا لسرد موجز من مدير الجمعية يوسف المرشودي عن أهم الأنشطة والمبادرات والإنجازات التي قامت بها الجمعية في العام الماضي.

وأوضح المرشودي أن إنفاق الجمعية شمل المشاريع والبرامج الخيرية مثل توزيع أموال الزكاة والصدقات ودعم الطلبة وتمكين الأسر المواطنة المنتجة وأصحاب الهمم وكفالة الأيتام ومساعدة المرضى ودعم كبار المواطنين والمشاريع الرمضانية “إفطار الصائم وزكاة الفطر وكسوة العيد” والوقف الخيري.
وناقش الاجتماع الخطة التشغيلية لعام 2023 والأهداف المتعلقة بالأوقاف والمبادرات والمشاريع الخيرية التي تخطط الجمعية لها هذا العام، وتمت الموافقة عليها وإقرارها.
كما تم اعتماد الموازنة المالية التقديرية لعام 2023 بمبلغ 80 مليون درهم، وتخويل مجلس الإدارة باعتماد مدقق الحسابات لعام 2023.
وتوجه محمد الملا نائب رئيس مجلس الإدارة بالشكر الجزيل لكافة المحسنين والمتبرعين الذين تعاونوا مع الجمعية ودعموا مشاريعها، وأثنى على ما قدمه الجميع من زكاة وصدقات ودعم كريم.

وام