تعادل النصر 2-2 مع شباب الأهلي متصدر دوري أدنوك للمحترفين في انطلاقه مباريات الجولة الـ 23 من المسابقة في اللقاء الذي أقيم على استاد آل مكتوم مساء امس ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 50 نقطة، والنصر إلى 24 نقطة.
افتتح شباب الأهلي التسجيل عن طريق يحيي الغساني بالدقيقة 10، وأدرك النصر التعادل بعدها بدقيقتين عن طريق عبد الله توريه، وتقدم شباب الأهلي مجددا عن طريق فيدريكو كارتابيا بالدقيقة 65، ليعود النصر ويتعادل مجددا عن طريق عادل تاعربت في الدقيقة 89.
وفي لقاء آخر حسم الوحدة قمته أمام الجزيرة بالفوز 3-1، خلال المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان، ليرفع الوحدة رصيده إلى 45 نقطة، ويتوقف رصيد الجزيرة عند 40 نقطة، سجل للوحدة كل من جواو بيدرو في الدقيقة 21، وعلاء زهير في الدقيقة 26، وفاكوندو دانييل في الدقيقة 53، وسجل للجزيرة علي مبخوت في الدقيقة 83.
و بالجولة ذاتها فاز دبا على البطائح 1-0 خلال اللقاء الذي أقيم على استاد خالد بن محمد بالشارقة ليرفع دبا رصيده إلى 15 نقطة، ويتوقف رصيد البطائح عند 18 نقطة، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق خالد عبد الله بالدقيقة 24.
وفي لقاء رابع فاز خورفكان على الظفرة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت على استاد حمدان بن زايد، ليرفع خورفكان رصيده إلى 24 نقطة، ويتوقف رصيد الظفرة عند 8 نقاط.
وجاءت أهداف اللقاء لخورفكان عن طريق كل من ايلتون مورتي بالدقيقة 2، وأنتونيو أسيس في الدقيقة 5، وسايمون كابرا بالدقيقة 86، بينما سجل للظفرة عبد الله الرفاعي بالدقيقة 90.

وام