الفجيرة اليوم – عقد مجلس إدارة مسرح الفجيرة اجتماعه الرابع مساء أمس الأربعاء، وتصدّرت مشاركة المسرح في الأنشطة الفنية والمسرحية خلال العام الجاري جدول أعمال الاجتماع، وأبرزها المشاركة في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، أيام الشارقة المسرحية ومهرجان دبي لمسرح الشباب.
ترأس الاجتماع سعادة عبدالله السويدي رئيس مجلس الإدارة، بحضور سلطان مليح نائب رئيس مجلس الإدارة، والمدير المالي راشد الطنيجي، والفنان صابر رجب مدير المسرح.
كما ناقش المجلس الخطة السنوية لمسرح الفجيرة، مؤكداً على دعم الحركة المسرحية والفنانين بإمارة الفجيرة وتوفير جميع احتياجاتهم، بالإضافة إلى حرص المجلس على المشاركة في جميع الأنشطة المسرحية والأعمال الفنية داخل الدولة.
وقدمت إدارة المسرح الشكر لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعمه اللامحدود للحركة الفنية بالإمارة، ومسرح الفجيرة على وجه الخصوص، كما شكرت سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه الدائم لأنشطة مسرح الفجيرة وتشجيعه لكل الأعمال الفنية والمسرحية، وامتد شكر المجلس إلى جميع الجهات والشركاء من المؤسسات المتعاونة مع المسرح.