الفجيرة اليوم -أكد مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة أن التوجيهات الكريمة والدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، تقف خلف النتائج المتميزة التي يحققها النادي على المستويين المحلي والدولي.
وأهدى الدكتور عبد الله آل بركت رئيس مجلس إدارة النادي الانجازات التي تحققت خلال الموسم الرياضي 2022 إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة “رعاه الله”، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وسمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، وذلك تزامنا مع الحفل الذي نظمه اتحاد الامارات للشطرنج لتكريم أصحاب إنجازات الموسم الشطرنجي 2022 الأسبوع الماضي في دبي.
وأكد آل بركت أن مسيرة الانجازات تتواصل وأن أسرة النادي تتفاءل بموسم 2023 ليكون أكثر تميزاً، مبيناًأن أهم الانجازات هي الفوز بالمركز الأول وكأس الدوري العام لفئة تحت 18 سنة والمركز الأول وكأس بطولة الامارات الفردية تحت 20 سنة، كما وحصل النادي على 4 ميداليات فضية، المركز الثاني في بطولة الامارات المفتوحة للشطرنج الخاطف، المركز الثاني في بطولة الامارات الفردية تحت 18 سنة، المركز الثاني في بطولة الامارات الفردية تحت 16، المركز الثاني في بطولة الدوري العام لفئة تحت 12 سنة.
كما وقد تم تكريم لاعبي النادي بالمركز الثاني والمركز الثالث في بطولة كأس رئيس الدولة للرجال والمركز الثالث في بطولة كأس رئيس الدولة للناشئين في حفل ختام بطولة الكأس في وقت سابق.
بدوره وصف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة محمد عبد الله الزعابي تنظيم واستضافة بطولة العالم لحل مسائل الشطرنج رقم 45 وفوز رئيس مجلس الادارة الدكتور عبد الله آل بركت بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لحل مسائل الشطرنج من أبرز الانجازات الدولية المميزة التي تحققت في العام المنصرم.