الفجيرة اليوم – نظم برنامج الفجيرة للتميز الحكومي ورشة تعريفية لمرشحي أوسمة الفجيرة للتميز لشرح معايير فئات الأوسمة، وطريقة التقدم بطلبات الترشيح في إطار التحضيرات للدورة الأولى لجائزة الفجيرة للأداء الحكومي المتميز.
وتضمنت محاور الورشة التي نظمها البرنامج بمسرح غرفة الفجيرة للتجارة والصناعة وبحضور نحو 200 مرشحاً، شرح معايير فئات أوسمة الفجيرة للتميز وطريقة كتابة طلبات الترشيح لهذه الفئات.
كما تضمنت عرضاً لتجارب وإنجازات الفائزين بأوسمة رئيس مجلس الوزراء في دورته الأخيرة، حيث استعرض كل من الدكتور عصام محمد الزرعوني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الطبية بالانابة، في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية والفائز بوسام رئيس مجلس الوزراء لأفضل طبيب، وشيخة موسى البلوشي إداري سعادة المتعاملين في وزارة الطاقة والبنية التحتية والفائزة بوسام رئيس مجلس الوزراء في مجال سعادة المتعاملين، تجربتهما وإنجازاتهما التي أهلتهما للفوز ليستفيد المرشحون الجدد من هذه التجارب.

كما استعرض السيد محمود العوضي من برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي المعايير والأوزان وآلية وخطوات الترشح للدورة الأول للجائزة ومراحل التقييم، حيث نوه إلى أن التقييم سيكون في المرحلة الأولى افتراضياً، على ان يتم لاحقاً زيارة المتأهلين العشرة من كل فئة إلى مقار عملهم.

وأكد الدكتور سليمان محمد الكعبي مدير عام برنامج الفجيرة للتميز الحكومي، أن الهدف من تنظيم هذه الورشة هو تعريف المرشحين لفئات أوسمة الفجيرة للتميز من الكوادر العاملة في الحكومة المحلية بفئات ومعايير الأوسمة ومنهجية تقييم المعايير وتقديم تعريف شامل بالمتطلبات الفنية لإعداد تقارير الترشح.