الفجيرة اليوم – فريال عبدالله
نظمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، أمس الاثنين 8 مايو الجاري حفل “يستمر العطاء 3” لتكريم شركائها الاستراتيجيين والداعمين لفعالياتها وأنشطتها تحت عنوان “معكم ننجز ونبدع”، وذلك بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة، وأحمد عبدالله الهاشمي رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.

وتضمن برنامج الحفل، كلمة ألقاها رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد الهاشمي أشاد خلالها بالدور الكبير لشركاء النجاح في إبراز مبادرات وأنشطة الجمعية، مضيفاً بأن الجمعية تعمل جاهدة على تقديم الأفضل في خدمة المجتمع والمساهمة في نشر الوعي والثقافة، والحرص على المشاركة في كافة الأنشطة المجتمعية والرياضية والثقافية، والتي لها الأثر الايجابي على كافة شرائح المجتمع، كما تنفذ العديد من الفعاليات والأنشطة التي لها الأثر على كافة الأصعدة”.

وأضاف الهاشمي: “نحتفي بمجموعة من الداعمين وشركاء النجاح تقديراً لجهودهم ومساهمتهم في دعم الأنشطة لتواصل الجمعية تحقيق أهدافها ورؤيتها”.

وفي ختام الحفل كرم الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية والأفراد مثنياً على دورهم الجوهري ودعمهم ومساهماتهم الفعالة في تعزيز الجهود المشتركة.

تصوير: أحمد نور