الفجيرة اليوم – توّج اتحاد الإمارات للتايكواندو، نادي الفجيرة للفنون القتالية، بدرع التفوق العام للموسم 2022-2023، بمجموع النقاط للعام الخامس على التوالي في إنجاز قياسي مميز لكونه أول نادي يحتفظ باللقب لخمس سنوات متتالية.

جاء ذلك في حفل ختام موسم اتحاد التايكواندو الذي أقيم بالتزامن مع إقامة بطولة كأس رئيس الدولة للتايكواندو مساء الأحد 14 مايو 2023
وتقدمت إدارة وأسرة نادي الفجيرة للفنون القتالية بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية، لما يقدمه سموه من دعم متواصل ومتابعة حثيثة تترجم التطور في أداء النادي وإنجازاته.
من جهته قال نادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية: “إنجاز جديد يضاف إلى نادي الفجيرة للفنون القتالية جاء نتيجةً لجهود متظافرة من اللاعبين والجهازين الفني والاداري وترجمة للنهج الذي خطه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي للنهوض والارتقاء بمستوى لعبة التايكواندو بشكل عام وإبراز مواهب الفجيرة بشكل خاص”.

ومن الجدير ذكره أن أبرز نتائج النادي لهذا الموسم كأس المجموع العام لفئة المواطنين والتي تعتبر الرافد الرئيسي للاعبي المنتخب الوطني للتايكواندو.

ويأتي هذا الانجاز مكملا لنتائج مميزة حققها النادي على مستوى التايكواندو والرياضات الأخرى دولياً ومحلياً وبعد أيام من تتويج نادي الفجيرة للفنون القتالية كأفضل نادي عربي.

تصوير: أحمد نور