الفجيرة اليوم – عقد مجلس إدارة مسرح الفجيرة، اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية مساء أمس الجمعة، بمقر أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، بحضور رئيس مجلس الإدارة عبدالله السويدي، ونائب رئيس مجلس الإدارة سلطان مليح وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب أعضاء الفرق التابعة للمسرح.

وناقشت الجمعية العمومية خلال اجتماعها عدداً من الموضوعات أبرزها التقريران المالي والأدبي لسنة 2022.

كما تناولت الجمعية العمومية بالشرح المُفصّل التقرير الأدبي لمسرح الفجيرة والذي تضمّن إعداد عمل مسرحي لعيد الأضحى المبارك، المشاركة في مهرجان دبي لمسرح الشباب، المشاركة في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، بالإضافة إلى مشاركتهم في أيام الشارقة المسرحية.

من جانبه أكد عبدالله السويدي رئيس مجلس إدارة المسرح سعيهم الدائم لمواءمة جهودهم مع الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والسير على خطى الأجندة الثقافية الطموحة لدولة الإمارات، وتطوير الجانب المسرحي وتشجيع الشباب على وجه الخصوص.

وأشاد السويدي بالدعم الذي يوليه صاحب السمو حاكم الفجيرة وسمو ولي العهد للحركة المسرحية بالإمارة والعمل الثقافي عموماً، ودعمهم المتواصل لمسيرة مسرح الفجيرة، واعداً ببذل أقصى الجهود ليكون اسم مسرح الفجيرة حاضراً في كل المناسبات المحلية والعالمية.

وقدّم السويدي شكره إلى المسؤولين في أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة على رأسهم علي عبيد الحفيتي مدير الأكاديمية على دعمهم المستمر لأنشطة مسرح الفجيرة واستضافتهم لاجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية.