الفجيرة اليوم – استقبل سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، وفداً من اتحاد الإمارات للكاراتيه برئاسة سعادة اللواء المتقاعد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

جاء خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الجهتين، ومن جانبه ثمن الرزوقي دور شرطة الفجيرة في تأمين بطولات الاتحاد التي تقام في الإمارة، وأهمية الجانب الأمني في إنجاح مثل تلك البطولات الدولية، كما أكد القائد العام لشرطة الفجيرة حرص القيادة على المشاركة والتفاعل مع كافة البطولات والأحداث الرياضية، التي تنظمها الاتحادات والمؤسسات، بما يخدم صالح الرياضة الإماراتية بوجه عام.

حضر اللقاء العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام، والمدراء العامون، كما رافق رئيس اتحاد الكاراتيه خلال زيارته المهندس حميد شامس الزرعوني الأمين العام، ود.عبدالله سيف البادي الأمين العام المساعد رئيس اللجنة الإعلامية، والسيد محمد عباس المدير التنفيذي.

وفي ختام الزيارة أهدى اللواء الرزوقي شهادة الحزام الأسود 7 دان الفخري للواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، وهي الشهادة التي يمنحها الاتحاد الدولي للكاراتيه لرؤساء الدول ورؤساء الحكومات والشخصيات الهامة، تعبيرا عن شكره للقيادة العامة لشرطة الفجيرة لتعاونها مع اتحاد الإمارات للكاراتيه في البطولات التي تنظمها في الدولة.