الفجيرة اليوم – نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، ورشة عصف ذهني حول تطوير الخدمات بمشاركة شركائها الاستراتيجيين وأكثر من 60 فرداً من المتعاملين، بهدف دعم استراتيجية المؤسسة في إطار تعزيز إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات بما يفوق توقعاتهم، حيث تناولت الجلسة عدة محاور تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتقديم وطرح أفكارهم وآراءهم حول الخدمات المقدمة لهم، وأبرز التحديات التي قد تواجههم في تلقي الخدمة، وإتاحة فرصة لطرح أفكار وبلورتها في خطط لتطوير وتنمية الخدمات المقدمة، بأعلى مستويات الجودة والابتكار.

وطرحت مخرجات الجلسة أكثر من 20 فكرة قابلة للتنفيذ سواءً على مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة بمفردها أو على مستوى الخدمات المرتبطة بجهات أخرى.

وأكد المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، أن “سماع صوت المتعامل هو ما نسعى إليه دائماً، فالمؤسسة تحرص على تحقيق رضا المتعاملين وتقديم ما يتوائم مع تطلعاتهم”، مشيراً إلى ضرورة عقد مثل هذه الجلسات والمنصات الحوارية بشكل دوري والأخذ بملاحظاتهم ومقترحاتهم تمهيداً للوصول لتجربة خدمات فريدة من نوعها، وأضاف قاسم، أن هذه المنصة تعزز العلاقة بين المتعاملين وفرصة للالتقاء بالشركاء، شاكراً جهودهم ومساهمتهم في توفير كافة سبل الراحة لخدمة المتعاملين.