الفجيرة اليوم – أعلن نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة عن مشاركة لاعب المنتخب الوطني عمار السدراني في مهرجان بيل الدولي للشطرنج في سويسرا بنسخته 56، والذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 30 يوليو الحالي.

وفي هذا السياق أكد الدكتور عبد الله علي آل بركت حرص النادي على توفير أفضل الفرص العالمية للاعبي النادي لمزيد من الاحتكاك الذهني، وتوفير فرص التعرف على النقلة الفنية المتطورة لمدارس الشطرنج في العالم، مبينا أن المهرجان السويسري يعتبر أحد أقوى وأشهر البطولات الشطرنجية العالمية بمشاركة أبطال شطرنج عالميين.

وفي سياق متصل بارك رئيس النادي للاعب السدراني بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية التي اختتمت في الجزائر مع منتخب الامارات في بطولة الفرق للشطرنج السريع، كما وأثنى على نيل لاعبي النادي أربع ميداليات منها ذهبيتين في بطولة الامارات المفتوحة والاناث والتي اختتمت في الفجيرة مؤخرا.

بدوره كشف نائب رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الله الزعابي، عن أن مجلس إدارة النادي يواصل تنفيذ خططه الفنية والذهنية لتطوير لاعبي النادي للارتقاء بمستوياتهم نحو الأفضل، خصوصا وأن مشاركة اللاعب السدراني هي الثانية له في المهرجان السويسري، ومثنيا على تفوقه على جميع اللاعبين المنافسين في الدورة العربية بالجزائر على الطاولة الثالثة ونيله خمسة نقاط ونصف النقطة من إجمالي ست مباريات بمعدل آداء 2493 نقطة.