الفجيرة في 26 يوليو / وام/أطلقت هيئة الفجيرة للبيئة فعاليات "صيفنا استدامة" للموسم الثاني على التوالي من خلال اقامة فعالية ترفيهية بالتعاون مع جمعية أهالي ذوي الاعاقة في لولو مول الفجيرة، وذلك ضمن الأجندة الصيفية لعام 2023 . وتضمنت الفعالية العديد من المسابقات والأنشطة الترفيهية والتوعوية مع الشخصية البيئية مرجان مستهدفة أهالي ذوي الهمم وابناءهم بهدف ابراز دور جمعية أهالي ذوي الإعاقة وجهودها في دعم وحماية الأفراد ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع فضلاً عن دور هيئة الفجيرة للبيئة في الاهتمام بشؤون البيئة ومواردها وحمايتها من التلوث والتخطيط البيئي المستدام في إمارة الفجيرة. كما تم خلال الفعاليات التي حضرها المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس ادارة جمعية أهالي ذوي الاعاقة أنشطة وورش عمل لابناء الموظفين وزيارات ميدانية لمؤسسات حكومية ووجهات ترفيهية لتعزيز الثقافة البيئية لديهم وتنمية الحس الذهني وتنشيط عقولهم خلال فترة الإجازة الصيفية ودمجها مع مفهوم الاستدامة باتباع القليل من السلوكيات الايجابية التي تحدث تأثيراً أعظم في حماية الكوكب.  

أطلقت هيئة الفجيرة للبيئة فعاليات “صيفنا استدامة” للموسم الثاني على التوالي من خلال اقامة فعالية ترفيهية بالتعاون مع جمعية أهالي ذوي الاعاقة في لولو مول الفجيرة، وذلك ضمن الأجندة الصيفية لعام 2023.

وتضمنت الفعالية العديد من المسابقات والأنشطة الترفيهية والتوعوية مع الشخصية البيئية مرجان مستهدفة أهالي ذوي الهمم وأبنائهم بهدف إبراز دور جمعية أهالي ذوي الإعاقة وجهودها في دعم وحماية الأفراد ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع فضلاً عن دور هيئة الفجيرة للبيئة في الاهتمام بشؤون البيئة ومواردها وحمايتها من التلوث والتخطيط البيئي المستدام في إمارة الفجيرة.

كما تم خلال الفعاليات التي حضرها المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الاعاقة أنشطة وورش عمل لأبناء الموظفين وزيارات ميدانية لمؤسسات حكومية ووجهات ترفيهية، لتعزيز الثقافة البيئية لديهم وتنمية الحس الذهني وتنشيط عقولهم خلال فترة الإجازة الصيفية ودمجها مع مفهوم الاستدامة باتباع القليل من السلوكيات الايجابية التي تحدث تأثيراً أعظم في حماية الكوكب.

وام