من جاسم الزيودي
الفجيرة اليوم —غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي دبا الفجيرة مساء الجمعة الماضي عن طريق مطار دبي الدولي متوجهه الى سولفينيا لاقامة المعسكر الخارجي الذي يمتد لمدة ثلاثة اسابيع كمرحلة ثانية ضمن برنامج اعداد النواخذه للموسم الكروي 2023-2024 والذي ينطلق بداية ستمبر المقبل .
وترأس البعثة عبدالله على الظنحاني نائب رئيس مجلس الادارة وجمعة حمدان العبدولي مدير الفريق ومانع أحمد الغسية اداري الفريق ضمن البعثة المكونة من 35 فردا من الاجهزة الادارية والفنية واللاعبين .
وأنهى الفريق مرحلة الاعداد الاولى الذي أقيم في نادي دبا لمدة اسبوعين تضمنت اجراء الفحوصات الطبية ثم مرحلة اعداد أولية لتعزيز اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين وخاصة اللاعبين الجدد الذي انضموا للفريق .
ويشتمل برنامج الاعداد على ثلاث مراحل على أن تكون المرحلة الاولى في نادي دبا لمدة اسبوعين ثم سلوفينا بإقامة خمسة مباريات ودية واخيرا العودة الى الامارات باقامة مبارتين قبل انطلاق الدوري بقيادة المدرب حسن العبدولي .
ويسعى الجهاز الفني الى استثمار فترة الاعداد من أجل بناء فريق متجانس بعد تدعيم الفريق بعناصر جديدة من اللاعبين الاجانب والمقيمين والمواطنين والعودة الى دوري المحترفين .