الفجيرة اليوم – تطلق دائرة الفجيرة للسياحة والآثار بالتعاون مع القطاع الفندقي بالإمارة، مبادرة بعنوان “الفجيرة تجمعنا” وهي عبارة عن تقديم خصومات استثنائية وغير مسبوقة تشكل 20 إلى 40% لدى بعض فنادق الإمارة، خلال الفترة من الـ27 إلى الـ30 من سبتمبر الجاري، وذلك احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للسياحة الذي يصادف 27 سبتمبر من كل عام.

وأوضح مدير الدائرة سعيد السماحي أن المبادرة تهدف إلى تشجيع وترويج السياحة بالفجيرة ودعم القطاع الفندقي بالإضافة إلى التسويق السياحي، مؤكداً أن فنادق ومنتجعات الفجيرة تحرص على تقديم مزيجٍ رائع من العروض الفندقية الجذّابة في المناسبات المختلفة.

وأشار إلى أن الخصومات تشمل خدمات المطاعم والغرف والمرافق الترفيهية بفنادق ومنتجعات الفجيرة، مما يجعل من السوق المحلية وجهة جاذبة للزوار طوال أشهر السنة في ظل الخدمات المتميزة وبأسعار مناسبة لمختلف شرائح الزوار.

وتتضمن لائحة الفنادق التي تقدم خصومات إستثنائية: منتجع شاطئ العنوان بنسبة 40%، فندق ومنتجع البحر 25%، فندق كونكورد 25%، فندق رويال إم 25%، منتجع إنتركونتننتال 25%، فندق ومنتجع ميرامار العقة 25%، منتجع وسبا روتانا الفجيرة 25%، فندق راديسون بلو 25%، منتجع ميراج باب البحر 25%، بالإضافة إلى فندق نوفوتيل الفجيرة بخصم 25%.

وأكد السماحي أن فنادق ومنتجعات الفجيرة حريصة على تقديم خدمات فخمة بما فيها المنتجعات التي تطل على شواطئ الإمارة، وهي فرصة جيدة للمواطنين والمقيمين والسياح من جميع أنحاء العالم للإستمتاع مع أسرهم بضيافة عالمية المستوى ورفاهية مع طبيعة الفجيرة الخلابة من جبال وبحر فضلاً عن الحصول على خدمات فندقية رائعة.