الفجيرة في 9 سبتمبر / وام /  فاز جناح أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة للمرة الثانية على التوالي بجائزة أجمل منصة عرض في قطاع الفنون، بالدورة الـ 20 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي نظّمه نادي صقاري الإمارات.           وشهد جناح الأكاديمية في المعرض هذا العام مشاركة 80 فنانا من طلاب الأكاديمية وحاملي بطاقة فنان وبمجموع 154 عملا فنيا تنوع ما بين الرسم والنحت ولوحات الخط العربي.         وتشارك أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة في معرض الصيد والفروسية بشكل دوري، وتقدم من خلال جناحها جميع أنواع الفنون البصرية والتي تتمحور حول الصيد والفروسية والعادات والتقاليد الإماراتية.         وشارك قسم الموسيقى في المعرض وقدم منتسبو الأكاديمية العديد من الفقرات الفنية المتنوعة التي تعكس روح الأصالة والتراث الإماراتي والمستمدة من أجواء وفعاليات معرض أبوظبي للصيد والفروسية، فيما شارك قسم التصوير الفوتوغرافي في الأكاديمية، بصور التقطتها كاميرات طلاب الأكاديمية للصقور والخيول والغزلان والفيلة والحياة البرية وحياة الصيد بشكل خاص.   

فاز جناح أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة للمرة الثانية على التوالي بجائزة أجمل منصة عرض في قطاع الفنون، بالدورة الـ 20 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي نظّمه نادي صقاري الإمارات.

وشهد جناح الأكاديمية في المعرض هذا العام مشاركة 80 فنانا من طلاب الأكاديمية وحاملي بطاقة فنان وبمجموع 154 عملا فنيا تنوع ما بين الرسم والنحت ولوحات الخط العربي.

وتشارك أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة في معرض الصيد والفروسية بشكل دوري، وتقدم من خلال جناحها جميع أنواع الفنون البصرية والتي تتمحور حول الصيد والفروسية والعادات والتقاليد الإماراتية.

وشارك قسم الموسيقى في المعرض وقدم منتسبو الأكاديمية العديد من الفقرات الفنية المتنوعة التي تعكس روح الأصالة والتراث الإماراتي والمستمدة من أجواء وفعاليات معرض أبوظبي للصيد والفروسية، فيما شارك قسم التصوير الفوتوغرافي في الأكاديمية، بصور التقطتها كاميرات طلاب الأكاديمية للصقور والخيول والغزلان والفيلة والحياة البرية وحياة الصيد بشكل خاص.

وام