الفجيرة اليوم – وقعت بلدية الفجيرة ونادي الفجيرة العلمي، اليوم الاثنين 25 سبتمبر الجاري، في مقر البلدية، اتفاقية تعاون بينهما في مجال تدريب الكوادر، وتبادل الخبرات والتجارب والدراسات والمشاريع الابتكارية، والتعاون في مجال المشاريع المشتركة، والمشاركة في الفعاليات والأنشطة الخاصة بين البلدية والنادي، إلى جانب تنظيم المؤتمرات والندوات والورش في مجالات الطرفين.

وقع الاتفاقية عن بلدية الفجيرة، سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام البلدية، وعن جانب نادي الفجيرة العلمي د. سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة النادي.

وفي حديثه لـ”الفجيرة اليوم”، قال د.سيف المعيلي: “توقيع الاتفاقية يعطي النادي دفعة قوية للاستفادة من الخدمات التي تقدمها البلدية، من مختبرات وإمكانات فنية وتقنية سواء في البلدية أو مختبراتها، وأيضاً هناك مجال لاستفادة موظفي البلدية من الخدمات العلمية والدورات والأجهزة المتوفرة في النادي، التي تسهم في تعزيز الابتكار والابداع والاختراعات بين الطرفين، بما يخدم بيئة العمل في النادي والبلدية”.

من جانبها، أضافت المهندسة مريم أحمد هارون مدير إدارة الشؤون الهندسية والتخطيط في البلدية: “تم تشكيل رابطة مهندسي الفجيرة من خلال النادي العلمي، والتي سيتم عبرها تفعيل الشراكات وتدريب المهندسين وتبادل الخبرات بينهم وبين بلدية الفجيرة، كما سيتم إظهار شعار النادي في جميع الأنشطة المشتركة”.