الفجيرة اليوم – انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون حكومة دولة الإمارات من أفضل حكومات العالم في تقديم الخدمات، ولتمكين المستقبل الرقمي في إمارة الفجيرة وبالتعاون مع حكومة الفجيرة الالكترونية، تم إطلاق منصة الخدمات الرقمية للهيئة، أمس، بحضور الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير حكومة الفجيرة الإلكترونية، وسعادة شريف حبيب العوضي مدير عام الهيئة ومدراء الدوائر المحلية لحكومة الفجيرة على هامش مشاركة الهيئة في أسبوع جيتكس العالمي للتقنية 2023.

وتهدف منصة الخدمات الرقمية لتقديم خدمات سريعة وسهلة تلبي أفضل تطلعات المتعاملين، وتمكن طالبي الخدمات من الوصول إلى كل خدمات الهيئة في أي وقت، ومن أي مكان، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تشدد على أهمية ريادة الإمارات في الخدمات الحكومية. 

وأكد الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي على استمرارية دعم حكومة الفجيرة الإلكترونية للمؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة، لتمكين التحول الرقمي بما يتواءم مع الاستراتيجيات الوطنية للدولة.

فيما أثنى العوضي على دعم حكومة الفجيرة الإلكترونية في إنجاز مشروع التحول الرقمي، وأشاد بأن إطلاق منصة الخدمات الرقمية يساهم في التأكيد على مكانة هيئة المنطقة الحرة الفجيرة كوجهة جاذبة للاستثمارات التي توفر حلول رقمية وبيئة أعمال متقدمة للمستثمرين، لتمكينهم من أداء أعمالهم.

حيث يتضمن المشروع 120 خدمة رقمية متكاملة، سهلة، سريعة، ومصممة وفقا لاحتياجات المتعاملين، تسهم في إسعاد المجتمع وتحسين جودة الحياة.