الفجيرة اليوم – قامت جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين – فرع الفجيرة، بزيارة لكبار المواطنين من الرجال والنساء في مستشفى الفجيرة، في لفتة إنسانية من الجمعية بهدف الاطمئنان على صحتهم، وتوفير الدعم المعنوي والإنساني لهم.

وكان في استقبال وفد الجمعية الذي ترأسه المستشار خميس محمد الزيودي رئيس الفرع، الدكتور أحمد عبيد الخديم مدير مستشفى الفجيرة والطاقم الطبي والإداري، والذي رافق وفد الجمعية في زيارته إلى الأقسام المختلفة في المشفى، حيث استمعوا من الأطباء إلى الحالة الصحية للمرضى، بهدف الاطمئنان على صحتهم، وخلال الزيارة وزعت الجمعية بعض الهدايا العينية على المرضى، لإدخال البهجة والسعادة على نفوسهم.

ونقل أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية إلى المرضى تحيات معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لجمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين، ورغبة معاليه بالاطمئنان على صحة كبار المواطنين بشكل دائم.

وقال المستشار خميس محمد الزيودي رئيس فرع الجمعية في الفجيرة: إن الزيارات الدورية التي تنفذها جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين للمسنين، تأتي تقديرا للدور الكبير الذي قام به كبار المواطنين من الرجال والنساء، وجهودهم الكبيرة في بناء صرح هذا الوطن وتربية الأبناء، مؤكدا الحرص على الاستفادة من تجاربهم وأفكارهم، لتعزيز الترابط معهم، تثميناً لعطائهم النبيل، وزرع الفرحة في قلوبهم.

وأشاد الزيودي بتوجيهات القيادة الرشيدة في تعزيز كفاءة القطاع الصحي، وتقديم أعلى درجات الرعاية والخدمات الصحية على مستوى الدولة.

من جانبهم، توجه المرضى من كبار المواطنين إلى جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين بالفجيرة، بالشكر والتقدير على هذه اللافتة الإنسانية في الاطمئنان على صحتهم، مشيرين إلى الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يتلقونها من الطاقم الطبي في مستشفى الفجيرة.