الفجيرة اليوم – توج الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي الفائزين الأوائل في النسخة الأولى لبطولة الفجيرة للسيدات بالبادل تنس، والتي أقيمت برعايته في منطقة بادل زون في الفجيرة، وبالتعاون مع اتحاد الامارات للبادل واختتمت مساء الأحد.

حيث أحرز الثنائي الاماراتي عائشة بهروزيان العوضي والاسبانية إيفا المركز الأول بالعلامة الكاملة، بعد الفوز بجميع المباريات، وحل بالمركز الثاني الثنائي الاماراتية نجلاء عيسى والاسبانية إلينا، وجاء في المركز الثالث الثنائي الاماراتي علياء طاهر وحمدة بوعميم.

وبارك الشيخ الشرقي للاعبات الفائزات باللقب، ومثمنا المستوى الفني العالي الذي أظهرنه في المباريات، ووصف اللاعبات أنهن مشروع لمستقبل واعد، وثمن جهود المنظمين بإخراج البطولة بشكل طيب.

بدورها عبرت اللاعبة عائشة بهروزيان العوضي عن سعادتها بالفوز بالبطولة، خصوصا وأنه أول فوز في بطولة الفجيرة، وقدمت الشكر لراعي البطولة واللجنة المنظمة، ووصفت استضافة الفجيرة للبطولة أنها فتحت الأبواب أمام بنات الامارات والمقيمات، للتنافس والفوز بتوفير فرص تنظيم البطولات، متمنية أن تنظم هذه البطولة لأكثر من مرة في العام، لاستثمار البنية التحتية الممتازة في “بادل زون”.