الفجيرة اليوم – وقع نادي الفجيرة العلمي مساء أمس، اتفاقية تعاون مع مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم، وذلك على هامش المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم الذي أقيم في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي.

وقع من جانب النادي سعادة الدكتور سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، وعن جانب المركز الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، مدير عام مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم.

وقال د. سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، أن بناء الشراكات مع المركز الإقليمي جاء من حرص النادي على فتح آفاق جديدة في التطوير، وبناء جسور التواصل مع الجهات والمراكز الدولية التي تدعم منظومة العلم والمعرفة والابتكار، وتحقيق الأهداف المرجوة في تسخير كافة الإمكانيات لدعم التطور التقني والتكنولوجي في مختلف المجالات.

وأضاف المعيلي: تهدف الاتفاقية إلى دعم المبادرات و البرامج البحثية والعلمية، وإقامة الأنشطة والبرامج المشتركة من ملتقيات ومؤتمرات ومعارض، في مجال جودة التعليم، إلى جانب تبادل الزيارات وتبادل الخبرات العلمية والتنسيق المتواصل في مجالات التنمية والبرامج التطويرية وبناء القدرات، بالإضافة إلى مشاركة المحاضرين والمتخصصين من الطرفين في تنفيذ البرامج العلمية وتنمية المواهب وتطويرها ونشر المعرفة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس، أن المركز يولي جل إهتمامة بالارتقاء بجودة وتميز التعليم، وأن هذه المذكرة سوف تسهم بكل تأكيد في رفع كفاءة التعليم في النادي، ودعم أنشطة المركز في التركيز على دعم الابداع والابتكار فيما يتعلق بتجويد التدريب المهني والتقني.